موقع فطسني

الحمدلله

قبل فترة قصيرة قمت بإطلاق موقع فطسني.كوم بهدف مشاركة النكت مابين ابناء المجتمع السعودي.

حووووووووووووط, دقيقة, إمسحوا الكلام اللي قبل شوي (موقع نكت وقاعد اتكلم رسمي؟)

المهم, فتحت موقع جديد حلو (القرد بعين امه)  متخصص بالنكت السعودية, والهدف منه إن الناس يتشاركون النكت ويقيمونها من خلال هالموقع بطريقة عرض سهلة وحلوة.

الموقع لاقى نجاح حلو في فترة زمنية قصيرة.

أهدافي من هالموقع :

  1. إستقطاب محبين النكت وناشرين النكت الجديدة واللي عندهم النكت الزينة والمو مكررة بحيث يكوون مكان للجديد دايماً
  2. في مراحل الموقع الأولى, تجميع أكبر عدد ممكن من النكت الحلوة الجديدة بحيث يكون فيه قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على نكت كثيرة ومقسمة بشكل منظم.
  3. محاولة حل بعض المشاكل المتعلقة بالنكت مثل النكت المرتبطة بالدين أو النكت اللي مرتبطة بقبيلة معينة مثل حوطي زهراني عتيبي أو النكت اللي تحوي كلمات إباحية وماشابه, هل هي مناسبة لمجتمعنا ؟ مجتمعنا يوافق عليها أو مايوافق عليها
  4. في خطوات لاحقة للموقع, توفير هذه النكت بأكثر من طريقة بحيث توصل لأكبر عدد ممكن من الناس من خلال إرسال آخر النكت على بريد المشتركين أو ربطه مع المنتديات بحيث يقوم موقع فطسني بنشر النكت الجديدة في المنتديات المسجلة بموقعنا بشكل آلي وأيضاً توفير النكت في صفحة للفيس بوك ونشرها بالتويتر أيضاً ومحاولة إنشاء برامج جوال لتصفح النكت ونشرها وأيضاً إن لاقى نجاح ممكن نعمل له قروبات SMS بحيث يشترك الناس وتوصلهم كل يوم نكتة أو كل اسبوع ثلاث نكت.

طبعاً بالنسبة للنقطة الثالثة: جربنا موضوع إننا مانذكر إسم قبيلة معينة , ونقول مثلاً متنح, او نذل أو بخيل ومن هالأمور بحيث إننا نشفر النكت, وهالموضوع مالاقى نجاح كبير والناس حست إن النكت سامجة ويحلى طعمها إذا كان فيها أسماء القبائل هذي, تشفير النكتة يفقدها طعمها.

وبنحاول نحل القضايا المتعلقة الثانية بحيث نشوف وش اللي يتقبله المجتمع وننشر بعض هذي النتائج من خلال الموقع.

الموضوع من أوله لآخره الهدف منه إن الناس بالسعودية والخليج تضحك وبدون ماتحس إن فيه احد زعلان منها.

أتمنى يعجبكم الموقع, إضغطوا عالصورة اللي فوق بتاخذكم للموقع أو إستخدموا الروابط التالية للتسجيل بصفحتنا بالفيس بوك أو تتبعنا عبر تويتر.

صفحة بالفيسبوك : http://www.facebook.com/f6sny

صفحة بالتويتر برضه : http://twitter.com/#!/F6sny

تحياتي,

موصاحي

0 comments